يقع فندق بومونتي أرجان من روتانا في المنطقة الأكثر رواجًا على الجانب الأوروبي من إسطنبول، و يقدم لضيوفه من رجال الأعمال والسياح أفضل ما يمكن من خدمات و رفاهية على طول فترة الإقامة. أهم مرافق المدينة على مقربة منه , حيث يقع الفندق بالقرب من شارع Nişantaşı الشهير في بومونتي، ويوفر سهولة الوصول إلى المعالم التاريخية ومناطق الترفيه والتسوق والمراكز التجارية وشركات النسيج الكبيرة، وهو مثالي للإقامات القصيرة والطويلة.

يقع مطار إسطنبول الدولي على بعد 30 دقيقة بالسيارة، في حين تقع المناطق الشهيرة الأخرى على بعد مسافة قصيرة بالسيارة بما في ذلك تقسيم (12 دقيقة)، أورتاكوي (15 دقيقة)، ميناء غالاتا (15 دقيقة) والمدينة القديمة والبازار الكبير (20 دقيقة).

تحتوي الشقق المخدمة الفسيحة والحديثة البالغ عددها 95 على مطبخ صغير مجهز بالكامل مع ميكروويف وموقد سطحي، بالإضافة إلى ثلاجة وغسالة ومجفف.

تم تصميمه ليناسب المسافرين العصريين، حيث يستمتع الضيوف بالشاي والقهوة والمياه مجانًا، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية للبقاء على اتصال.

مطعم عالمي يقدم الطعام طوال اليوم، Aterna Restaurant Bar ، مفتوح لتناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء، ويقدم الأطباق التي تناسب جميع الأذواق.

خدمة الغرف، المتوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وتسليمها إلى باب شقتك.

يتم تلبية احتياجات عملك من خلال قاعتي الاجتماعات، والتي تتسع لما يصل إلى 18 شخصًا، وبالنسبة للجسم والعقل، يمكن لجميع الضيوف الوصول إلى مركز اللياقة البدنية والاستوديوهات والساونا ومرافق التدليك في Club House الواقع في فندق Bomonti Residences by Rotana.

يسعد شام تور السياحية أن تقدم لحضراتكم جميع خدماتها من حجوزات فندقية و جولات سياحية بأحدث سيارات الصالون السياحية.

whatsapp http://+90 546 234 99 23