يسعد شام تور  ŞAM-TUR أن تقدم لعملائها الكرام خدمة التوصيل من و إلى جميع مطارات تركيا الدولية و المحلية . سائقين محترفين و سيارات سياحية حديثة لضمان راحة العميل و جودة الرحلة.

أهم المطارات التي نقدم فيها خدماتنا:

-مطار اسطنبول الجديد
مطار اسطنبول الجديد هومطارحديث و يعتبر من أحدث و أهم المطارات على مستوى العالم. يقع المطار في منطقة ارناؤوط كوي في القسم الاوروبي من مدينة اسطنبول. يحتوي المطار على مجموعة كبيرة من اماكن التسوق و المطاعم و المرافق الخدمية.

-مطار صبيحة كوكجن
مطار صبيحة كوكجن والذي يقع في القسم الاسيوي من مدينة اسطنبول. يستقبل مصار صبيحة جميع الرحلات الدولية من جميع الخطوط الدولية العالمية. يحتوي على جميع المرافق الخدمية من مطاعم و كافيهات وغيرها.

-مطار انقرة
مطار ايسن بوغا الدولي والذي يقع في العاصمة التركية انقرة حيث انه مجهز وفقا للمعايير الدولية ما يمنحه مكانة هامة بين المطارات الدولية على المستوى التركي او المستوى الاوروبي كما يتوفر على جميع الرحلات  الدولية بالاضافة الى تواجد الرحلات الداخلية.

-مطار انطاليا
مطار انطاليا الدولي والذي يستضيف الملايين من المسافرين اذ يعد من اهم المطارات التركية الدولية على ساحل البحر الابيض المتوسط .

-مطار طرابزون الدولي
مطار طرابزون الدولي الذي يقع بالقرب من مدينة طرابزون لؤلؤة البحر الاسود والشمال التركي اذ يعتبر مطار طرابزون هو المطار الرئيسي في الشمال التركي حيث تتوفر به الرحلات الدولية و المحلية.

-مطار ازمير
مطار ازمير الدولي كما يعرف ايضا باسم مطار عدنان مندريس والذي يقع في مدينة ازمير ثالث اكبر مدينة في تركيا التي تقع على ساحل بحر ايجة حيث يستقبل المطار جميع الرحلات الدولية و المحلية.

-مطار الانيا
مطار غازي باشا الذي يقع بمدينة الانيا والتي تقع ايضا هذه الاخيرة شرق مدينة انطاليا اذ يعد من المطارات التركية التي تم افتتاحها مؤخرا حيث دخل حيز الخدمة سنة 2011 حيث يتوفر المطار على رحلات دولية ومحلية.

-مطار بودروم
مطار بودروم ميلاس والذي يقع في مدينة بودروم في جنوب غرب تركيا احدى اجمل المدن السياحية التي تستقطب الكثير من السياح خصوصا في فصل الصيف نظرا لتوفر العديد من الاماكن السياحية و المرافق و الانشطة الترفيهية.

 

 

خدمات شام تور ŞAM-TUR من أجل الاستقبال من المطار الى الفندق:

  • ذكر اسم المطار واسم وعنوان الفندق
  • تحديد عدد الاشخاص
  • ارسال صورة تذكرة الطيران لمعرفة توقيت الرحلة ورقمها لتتم المتابعة من طرفنا
  • وارسال صورة جواز السفر او الاسم الكامل بالانجليزية ليتم الاستقبال عن طريق الاسم المكتوب بالانجليزية
  • ارسال رقم الموبايل او الواتساب.

خدمات شام تور ŞAM-TUR من أجل النقل من الفندق الى المطار:

  • ذكر اسم المطار واسم  ومنطقة الفندق
  • ذكر ارقام الغرف
  • تحديد عدد الاشخاص
  • تحديد التوقيت لحضور السيارة الى الفندق من اجل التوصيل الى المطار
  • ارسال رقم الموبايل او الواتساب للعميل.

لطلب الخدمة يرجى التواصل مباشرة  https://wa.me/905462349923