نبذه عن المشروع

يقع هذا المشروع في منطقة باهشه شهير المتميزة بطبيعتها الهادئة، ويتكون من مبنيين تجاريين ومكاتب و 4 مباني سكنية. هناك حوالي 70% مساحات خضراء تتوزع على مساحة المشروع الإجمالية . بإمكانكم أن تجدوا شقق من غرفة وصالة إلى ثلاث غرف وصالة . هو ملائم للأشخاص الذين يبحثون عن استثمار جيد حيث أن هذه المنطقة ستكون من أقرب المناطق إلى المطار الثالث الجديد أكبر مطار في العالم بالإضافة إلى محطة المترو التي ستدعم هذه المنطقة وتصلها بمنطقة كاباتاش في وسط المدينة .
بشكلٍ عام ، تعتبر المنطقة من المناطق الهادئة والجميلة بالمناظر الطبيعية في اسطنبول، وهذه الخصائص كفيلة بأن توفر لكم ولعائلتكم حياة مريحة والاستمتاع برونق وجمال هذه المنطقة الصغيرة .

صور خارجيه

صور داخليه

الخدمات الاجتماعيه

موقع المشروع :

ميدان التقسيم 35 كم – و 24 كم عن المطار – و 2.5 كم اكبتي مول والشارع الفرنسي – و 14.5 كم عن مول اوف اسطنبول – ايضا حديقة بهجة شهير غوليت 2 كم ويتوفر بالمشروع مساحات وأسعار مختلفة من حيث المباني السكنية و المباني التجارية .

خدمات المشروع :

آمن ومراقبة 24/7 – صالات رياضة – حمام تركي وغرفة تدليك وساونا – مسابح داخلية منفصلة و مركز للياقة البدنية – مواقف سيارات داخلية وخارجية – مقهى وعدة مطاعم