بودروم .. مدينة العشق و الجمال , هي بكل المقاييس جنة من جنان الله على الأرض. مدينة بودروم من أقدم و أعرق المدن التركية الساحلية الغنية بتراثها الفينيقي الأثري العتيق .

تقع مدينة بودروم في الجنوب الغربي من تركيا تحديداً في منطة بحر ايجة لذلك فهي مدينة ساحلية من الدرجة الاولي تضم شواطئ من اجمل شواطئ العالم .

مدينة بودروم من أجمل مدن تركيا جغرافيا حيث الجغرافيا الجبلية الخضراء تعانق زرقة البحر في أجمل و أحلى مظاهر إمتزاج ألوان الطبيعة في لوحة واحدة.

 

شام تور السياحية ŞAM-TUR  كانت و لا زالت إحدى أفضل الشركات الرائدة في الرحلات السياحية المنظمة إلى بودروم الخضراء , و التي تراعي فيها طلبات الزبون الخاصة في برنامج الرحلة السياحية.

شام تور تقدم خدماتها على طول امتداد برنامج الجولة السياحية و بأسعار مناسبة جدا.

لا تقتصر السياحة في بودروم علي شواطئها الساحرة و لكنها تحتضن باقة من المعالم السياحية الاخري التي تعتبر واحدة من اجمل المعالم السياحية في تركيا و العالم .

 

قلعة سانت بيير 

قلعة سانت بيير أحد أبرز الاماكن السياحية في بودروم  و يرجع تاريخها الى عام 1400 ميلادي. وتتمركز على هضبة على البحر مباشرة و ترتفع  50 متر تقريبا عن مستوي سطح البحر . أنشئت القلعة لصد الهجمات الصليبية علي مدينة بودروم و ايضا استعملت كحصن في الحرب العالمية الاولي و الثانية . تضم العديد من المقتنيات الحربية التي تعود لمئات السنين .

 

 

مدرج بودروم 

مدرج بودروم  هو مدرج و مسرح فني يرجع تاريخه الي القرن الرابع قبل الميلاد في العهد الهلنستي , و هو أحد أهم المعالم السياحية في تركيا حيث يجذب آلاف السياح سنويا منىأوروبا و من البلدان العربية. يقع مدرج بودروم في منطقة جوكتيبي.

يقدم المدرج العديد من الفعاليات و الحفلات  في فترة الصيف و يحتوي المدرج علي مكان مخصص للاوكسترا و مكان للجمهور اذ يتسع ل 13 الف شخص تقريباً .

 

بوابة ميندوس

تعد بوابة ميندوس من اهم المعالم التاريخية في بودروم و  كانت تلك البوابة
قديماً جزء من سور المدينة القديمة و كانت تحتوي علي 3 ابراج .

تقع بوابة ميندوس في غرب مدينة بودروم و تعتبر واحدة من مداخل المدينة
القديمة هاليكارناسوس و هي البوابة الوحيدة المتبقية .

 

 

جزيرة تافشان 

جزيرة تافشان واحدة من اجمل المناطق السياحية في بودروم و في تركيا بشكل عام تتميز بجمالها الطبيعي الذي يخطف القلوب و هي وجهه سياحية اساسية في بودروم .

بالرغم من صغر مساحة الجزيرة الا انها تسحر كل من يطأ قدمة عليها و تتميز برمالها الذهبية و طبيتعها الساحرة اذ تكثر الاشجار و الزهور فيها .

 

 

اكوا لاند بودروم

يعد اكوا لاند بودروم واحد من اهم اماكن الترفيه في بودروم و هو من اهم الاماكن السياحية التي تصلح للعائلات و يحتوي علي عدد كبير من الالعاب المائية .

شاطئ فينيك بودروم 

يقع شاطئ فينيك في منطقة اورتاكينت بودروم حيث يتميز بجمالة الطبيعي و مياهه الصافية النظيفة اذ يتم تنظيف مياهه بشكل يومي ويعتبر واحد من أجمل الشواطئ في أوروبا .

توجد العديد من الفعاليات و الانشطة الترفيهية التي تقام عند شاطئ فينك مثل التزلج علي الماء و رحلات اقارب كما يوجد العديد من المطاعم التي تقدم الماكولات البحرية .

 

 

يسعد شام تور السياحية ŞAM-TUR أن تلبي كامل طلباتكم و نسعد بخدمتكم.    https://sam-tur.com/

للإستفسار تواصلوا معنا و لا تترددو   https://wa.me/905462349923